recent
أخبار ساخنة

طريقة انشاء تطبيق اندرويد مجانا والربح منه

 أهلا بكم اليوم سنتعرف على كيفية انشاء تطبيق أندرويد مجانا والربح منه ولكن في البداية سنتعرف على افضل موقع انشاء تطبيق أندرويد مجانا.

كيفية انشاء تطبيق اندرويد مجانا والربح منه


 مقالات ذات صلة 

افضل موقع انشاء تطبيق أندرويد مجانا

ليس من السهل انشاء تطبيق أندرويد حيث أن فكرة إنشاء تطبيق هي مشكلتك حيث انك لاتعرف لغة البرمجة وماهي البرمجة هي أكواد Html أو csl .وعند وضع جميع الأكواد مع بعض سوف يظهر لك ماتريد. ولكن نحن في عام 2021 ومع تقدم التكنولوجي ظهرت مواقع يمكنك من خلالها أن تقوم بي انشاء تطبيق أندرويد مجانا والربح منه .ولكن انت لاتعرف ما هو احسن موقع انشاء تطبيق أندرويد بدون برمجة. أفضل موقع انشاء تطبيق أندرويد بدون خبرة هو موقع application 24 التي يحتل المركز الأول في عالم انشاء التطبيقات.

موقع application 2

هناك مواقع شيبه من موقع application 24 ولكن ليست بي إمكانية موقع application 24 حيث يمكنك من خلال موقع application 24 انشاء تطبيق أندرويد أو ايفون بسهولة وبدون خبرة في عالم البرمجة. وأيضا يمكنك من موقع ايتي انشاء العديد من التطبيقات مثل 👇.
  1. انشاء تطبيق افلام ومسلسلات .
  2. انشاء تطبيق بث مباشر
  3. .انشاء تطبيق كرة قدم
  4. انشاء تطبيق اغني .
  5. انشاء تطبيق شات.
  6. انشاء تطبيق لموقعك .
  7. انشاء لعبه .

انشاء تطبيق اندرويد مجانا والربح منه

سوف تدخل إلى موقع application 24 (من هنا) سوف يطلب منك تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني ثم تختار كلمة سر. وبعد ذلك عليك التأكيد من البريد الإلكتروني وبعد التأكيد تختار اسم التطبيق وبعد ذلك وصف للتطبيق. وبعد ذلك ستختار ماهو نوع التطبيق رياضي افلام...
google-playkhamsatmostaqltradent